الأحد، 14 يونيو 2015

أطعمة تقوي الانتصاب عند الرجل و ترفع القدرة بشكل عام



أظهرت الأبحاث أن 90% من مشاكل العقم عند الرجال ترجع إلي عدم إنتاج عدد ما يكفي من الحيوانات المنوية . و لحسن الحظ  يمكن للعديد من الرجال ، حل هذه المشكلة و ذلك من خلال تغيير النظام الغذائي الذي يعمل علي زيادة الحيوان المنوى عند الرجال ، فكثير من الرجال قد يتناولون الأطعمة التي توهن قوتهم لجهلهم بالطعمة التي تزيد من قوتهم وخاصة المتزوجين. وإليكم الأن أهم الأطعمة القوية التي تساعد على زيادة الحيوان المنوى عند الرجال طبيعياً.



أطعمة تقوي الانتصاب و تزيد القوة بشكل عام للرجل:

1-                      اللحم الأحمر البقري:تحتوي لحوم الأبقار على نسبة عالية من العناصر الأساسية والهامة للجسم مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين ب، و تحتوي على نسبة أقل من الدهون ، حيث تساعد هذه العناصر على زيادة هرمون التستوستيرون وتقوية المناعة والطاقة.

2-                      اللبن الرائب:اللبن الرائب  يمد الجسم بنسبة عالية جدا من الكربوهيدرات وبمجرد دخوله إلى الجهاز الهضمي فإنه يعمل كمحفز ويمد الجسم بمليارات من البكتيريا النافعة والمفيدة للقلب والهضم والجاز المناعي.

3-                      المكسرات:أنها غنية بالبوتاسيوم والزنك ومضادات الاكسدة حيث أنها هامة جدا لصحة القلب وتمد الجسم بالبروتينات والألياف .

4-                      القرنبيط:يحتوي على مادة الإندول – 3- كربينول وهذا المركب الهام يعمل على احباط السرطان وإصلاح العيوب الموجودة بالحمض النووي DNA ، وهو من عائلة الملفوف.

5-                      ملفوف المخلل:أنه يحتوي على مركبات مضادة للسرطان كما أنه غني بالبكتيريا الجيدة التي تساعد الجهاز الهضمي على أن يؤدي وظائفه على النحول الأمثل.

6-                      الحبوب الغير مكتملة الإنبات:وهي تحتوي على نسب عالية جدا من الألياف تصل إلى ثلاثة أضعاف من نسبة الألياف الموجودة في الحبوب كاملة الإنبات ويمكن لهذه الحبوب ان تسيطر على مستوى السكر في الدم ومن أهمها حبوب الأرز الغير مكتملة الإنبات.

7-                      البرقوق المجفف:يتكون من مزيج  من الكربوهيدرات والألياف في البرقوق المجفف يمنع اضطراب مستوى السكر في الدم، كما أشارت دراسة اجريت في جامعة كاليفورنيا إلى أن البرقوق يساعد على خفض مستوى الكولستيرول السيئ LDL في الدم.

8-                      بلح البحر (المحار) :يعد المحار من الأطعمة التي تزيد من عدد الحيوانات المنوية و علاج العقم عند الذكور .و ذلك لأن المحار يحتوي علي الرصاص ، وهو طعام ذات سعر معقول وثابت، وغني جدا بالبروتينات، ويعتبر هو طعام العضلات كما انه يحتوي على فيتامينات ب12 و ج، والحديد والمنجنيز مما يعزز الشعور بالقوة والطاقة بالجسم.

9-                      البندق:يحتوي على 17 جرام من الدهون الأحادية الغير مشبعة .

10-                   السلق :يمد الجسم من فيتامين K، مما يساعد على إبطاء تصلب الشرايين، وفيتامين K قابل للذوبان في الدهون وبالتالي عند طهيه استخدم زيت الزيتون لتحصل على  امتصاص أفضل لفيتامين K.

11-                 الثوم :يستخدم الثوم لعلاج كل شئ بداية من علاج نزلات البرد إلي علاج أمراض القلب لمئات السنين . و أخيراً تم التعرف علي أنه يساعد علي زيادة عدد الحيوانات المنوية. و ذلك لأن الثوم يحتوي علي مستويات عالية من الأليسين  و هو كبريت عضوي يساعد في تحسين تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية ، و يذكر العديد من الأطباء أن الثوم يحسن القدرة علي التحمل و تحسين المزاج و بذلك فإن له اهمية بالغة في الحصول علي حياة جنسية صحيحة.

12-                 الشيكولاتة الداكنة :ليس من قبيل الصدفة  أن يحتفل العشاق في عيد الحب من خلال منح هدايا من الشيكولاتة . فهذه الحلوي تحتوي علي حمض أميني قوية  و الذي ثبت سريرياً أنه يزيد من حجم السائل المنوي . و أضافات الأبحاث أن هذا الحمض الأميني يساعد علي زيادة المتعة الجنسية عن طريق منح هزات جماع أقوي و أكثر كثافة .

13-                 الأفاكادو :يحتوي الأفاكادو علي فيتامين هـ  و هو من أهم العناصر التي يحتاجها الرجل للصحة الجنسية  . و يعمل فيتامين هـ علي زيادة حركة الحيوانات المنوية و بذلك يحسن من الخصوبة عند الرجال .

14-                 الموز :يعمل الموز على زيادة معدل الخصوبة. و ذلك لأن هذه الفاكهة  تحتوي علي إنزيم يسمي البروميلين و التي أثبت فعاليتها في زيادة  الرغبة الجنسية و الدافع الجنسي عند الذكور . الموز أيضاً مصدر ممتاز لفيتامين ب  و التي يمكن أن  تساعد في زيادة القدرة علي التحمل.

15-                 الهليون :هذه الخضروات الخضراء  تحتوي  علي نسبة عالية من فيتامين ج الذي يحمي  الحيوانات المنوية من التلف  و يزيد من حجم الحيوانات المنوية  و زيادة الحركة . و في الواقع فإن الجانب السلبي الوحيد في تناول الهليون هو  أنه سيجعل رائحة التبول الخاصة بك سيئة  و مع ذلك فهو يعزز من الحيوانات المنوية.

16-                 الجوز :إذا كنت ترغب في  تحسين عدد الحيوانات المنوية ، قم بتناول الجوز .لانه غني جداً بأحماض أوميغا 3 الدهنية و التي تم إثبات أنها  تزيد من عدد الحيوانات المنوية من خلال أنها تحسن تدفق الدم  إلي الأعضاء التناسلية . كما انه يقليل نسبة الكوليسترول الضار و تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب . لذلك ينصح الأطباء بتناوله مع الحرص بعدم زيادة الكميات

17-                 بذور اليقطين :يعتبر اليقطين عنصر جيد للغاية لزيادة عدد الحيوانات المنوية  و تحتوي بذور اليقطين  مركبات واقية تسمي فيتوسترولس و الذي يمكن أن يساعد في تقليص تضخم البروستاتا و يحسن من إنتاج هرمون التستوستيرون. حيث أن هذه البذور الصغيرة تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية و التي تساعد في تحسين تدفق الدم.


18-                 التوت :يوصي العديد من الاطباء بتناول التوت لأنه يحتوي علي مضادات الأكسدة التي تحسن من تدفق الدم  و مكافحة الضرر التأكسدي و الحفاظ علي مستويات حرارة ثابتة في الأعضاء التناسلية عند الذكور .

0 التعليقات:

إرسال تعليق