الخميس، 18 يونيو 2015

كيف تعرفين انّك أُصبت بجنون الحب ؟




الحُب كلمة قويّة لا بد أنّ نعنيها قبل أن نتفوه بها ونُصرّح بها لمن نُحب، فهذه الكلمة تُعبر عن الإحساس والمشاعر التي تنتابك اتجاه شخص معين ولذلك فهي تؤثر عليه وعلى مشاعره وأحاسيسه أيضاً .


ولذلك قبل النطق بهذه الكلمة علينا التتأكد من مشاعرنا بالفعل وأنّها أكثر من مُجرد إعجاب فكثيراً ما يُخلط بين الشعور بالإعجاب اتجاه شخصٍ ما والشعور بالحُب.
أهمّ ما يجدر بك معرفته أن الرّجال لديهم القدرة على اقتناص تغيّراتك وتصرّفاتك خصوصاً المجنونة منها. فهل تعرفين متى يقول عنك انّك أُصبت بالجنون؟ اليك لائحة بالتصرفات التي تدفعه بالحكم عليك هكذا:


  • حين تتصلين رجلاً لا يجيب لمرّات عدة  ورغم تهرّبه  تعيدين الكرّة. ، وتسألين الجميع عنه ، وتعلمين انه يتهرب منك ومع ذلك تعيدين الكره اكثر من مرة.
  • مراقبة الشاب الذي يعجبك على على جميع وسائل اللاتصال من هاتف وانترنت  ليلاً نهاراً على فيسبوك وتويتر وخدمات الواتس آب.
  • تلبيت طلبة  في أيّ لحظة يريدكما أن تلتقيا، يجب ان تنتظري قليلاً قبل ان تاخذي توافثي وحاولي ان تشعرية بترددك في الموافقة على طلبة.
  • لا تبوحي بحبّك له من النّظرة الأولى وبعد أن يبيّن لك إعجابه مباشرةً. قد  تنال إعجابه الشاب اكثر من فتاة في الوقت نفسه وألا يقع في حبّ أيّ واحدة بينهم ، لذلك عزيزتي انتظري ان يبوح هو بحبة لك .


0 التعليقات:

إرسال تعليق