الخميس، 18 يونيو 2015

جمال " كيم كارداشيان " الخادع




نفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تجريبها لعمليات التجميل ، فقد صرحت فقط أنها أجرت حقن البوتوكس ، والليزر لشدّ الجلد ولم تعاود التجربة بعد ذلك ، مؤكدة أنها ليست ضدّ عمليات التجميل.
كما صرحت كيم بأنها تضايقت طويلاً من حجم أنفها الكبير الذي تعتبره مضحكاً، لذلك ذهبت إلى الطبيب لعمل جراحة تجميلية، حيث قام الطبيب بعرض صور محتملة لملامحها بعد العملية ، لكن النتيجة لم ترق لها كثيرا، الشيء الذي جعلها تتراجع عن قرارها، ولم تجري عملية على أنفها..


لكن السؤال هل تصدق أن جمال كيم طبيعي؟  وهل ما تقوله كيم يبدو صحيحا؟
يؤكد الدكتور Douglas Taranow، بأن أنف كيم يبدو أرقّ بكثير مما كانت عليه في صور سابقة، الشيء الذي   يؤكّد أنها أجرت جراحة  تجميلية لأنفها .
كما ان  هناك إشاعات تؤكد تجربت كيم لشدّ البطن، فبعد أسبوعين من الولادة، بدأت باتّباع تقنية CoolSculpting لتجميد الدهون في البطن، غير ان كيم تنفي هذا الامر قطعياً،  وتؤكد جهلها بهذه التقنية.
ويوضح الدكتور بروس كاتز، أستاذ طب الأمراض الجلدية في كلية جبل سيناء للطب، أن  كيم قد استخدمت حشوة Voluma الجديدة، وهي حشوة لمنطقة منتصف الوجه تستخدم لملء الوجنتين، وهي تدوم لمدّة سنتين أطول من أيّ حشوة أخرى، بالإضافة إلى حقن البوتوكس لرفع تقويسة الحاجبين.
أما الدكتور "يون" يرجّح فرضية حشو شفتيها، إذ إنّ شفتيها بقيتا منتفختين حتى بعد الولادة، بل لم تعترف بإجراء عملية تكبير الصدر، وأرجعت الأمر الى الرضاعة فقط، ولا تزال كيم حتى اليوم تنفي اجراءها عملية شد الأرداف !!!




0 التعليقات:

إرسال تعليق