الخميس، 18 يونيو 2015

انسحاب الفنان ايمان البحر درويش على الهواء مباشرة من برنامج "مصارحة حرة"




انسحب الفنان "إيمان البحر درويش"، من أمام الإعلامية منى عبد الوهاب مقدمة برنامج "مصارحة حرة"،  بعد مرور 20 دقيقة فقط على بدء الحلقة ، ومن دون إبداء أي أسباب، فبعد الفاصل عادت مقدمة البرنامج منى، وأعلنت انسحاب إيمان البحر درويش من الحلقة، حيث تم  استكمال الحلقة بعرض أفضل مما جاء في حلقات البرنامج السابقة .
أكد الفنان إيمان البحر درويش، أنه أرسل إندارًا لصناع برنامج "مصارحة حرة" الذي يعرض عبر شاشة "Ten" يحذرهم فيه من عرض حلقة الجمعة 12 يونيو ، وإلا سيقوم برفع دعوى قضائية يتهمهم فيها بالإساءة ويطالب فيها بالتعويض، حسب ما ورد بصحيفة "التحرير".

حيث  قرر الفنان إيمان البحر درويش الانسحاب من حلقة الجمعة 12 يونيو من برنامج "مصارحة حرة"  بسبب:
·        المشهد الساخن الذي عرضته له مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب من أحد أفلامه، واعتذر إيمان البحر درويش لجمهوره عن المشهد مشددا أنه من ضمن المشاهد التي يندم عليها ويخشى أن يحاسب بسببها.
·        اتهام منى عبد الوهاب له بأنه كان من الموالين لنظام الرئيس محمد حسني مبارك ويلعب كرة القدم مع ابنه، على عكس ما يدعيه بأنه مضطهد من النظام ، واكد إيمان البحر درويش على ذلك بأنه بالفعل كان يلعب الكرة من نجل مبارك وأحيا حفل زفافه، لكن هذا لا يمنع أن أغانيه كان يحاربها النظام وأنه كان مضطهدا.
·        كما قامت منى عبد الوهاب بأستفزاز ايمان البحر درويش حين اتهمته بنفاق الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدما قال أنه واثق من أنه لن يرشح نفسه للانتخابات لأنه لا يتراجع في كلامه، ثم رحب إيمان البحر درويش بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي نيته الترشح للانتخابات العام الماضي  ، فكان رد ايمان البحر درويش أنه لا ينفاق أحدا، بل أيد  ترشح السيسي للرئاسة خوفا من عودة جماعة الإخوان المسلمين للرئاسة مرة أخرى، في حالة عدم وجود مرشح قوي مثل السيسي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق